افضل 3 بديل ادسنس لتحقيق الربح من موقعك او مدونتك لسنة 2023

 يعد جوجل ادسنس Google AdSense نظامًا إعلانيًا قويًا يتيح لك استثمار موقعك باستخدام فتحات إعلانات CPM (التكلفة لكل 1000 ظهور) و CPA (تكلفة الإجراء) و CPC (تكلفة النقرة).

إنها أيضًا إحدى الطرق الأساسية لمالكي مواقع الويب والمدونين لكسب المال.

youba web
وليس هناك ما يريحك أكثر من رؤية شيك AdSense هذا كل شهر ، مع العلم أنك تفعل شيئًا تحبه وهو التدوين او صناعة المحتوى وتحصل على أموال مقابل ذلك.


لكن من الجيد أن يكون لديك خطة (ب) عندما يتعلق الأمر ببرنامج AdSense. إذا تم حظر حسابك في AdSense أو إغلاقه أو تجميده ، فسيكون لديك بعض الدخل الإضافي عبر استخدام بدائل ادسنس الموجودة على النت

لحسن الحظ ، هناك الكثير من بدائل قوقل ادسنس المتاحة التي يمكن أن تساعدك في تنويع دخل المدونات الخاص بك وحتى زيادة دخله إلى الحد الأقصى.

قد تفضل أيضًا إرشادات أقل صرامة وخيارات تخصيص أكثر مما تحصل عليه حاليًا مع إعلانات جوجل. لهذا السبب قمت بمشاركة قائمة بأفضل افضل بديل لادسنس يمكنك استخدامها على موقعك .

القائمة جلب فيها اشهر المواقع الخاصة بالشركات الاعلانية المتوفرة في النت , لذلك انا ما اقدمه لك هو مراجعة قصيرة لكل موقع , ويبقى كيفية اختيار افضلها على حسب منصة التى تعتمد عليها في التدوين و لغة المحتوى و مصدر الزيارات و نسبة الزيارات التى تصل الى موقعك و كذلك ان كان موقعك يستوفي شروط كل شركة اعلانية , رغم انها غير صارمة مثل جوجل ادسنس

تجد اسفل المقال ايضا بعض البدائل للربح من قناتك اليوتيوب و التى هي بديلة لجوجل ادسنس

افضل بدائل جوجل ادسنس للمواقع و مدونات لسنة 2022

1. Media.net

Media هي منصة إعلانية سياقية رائدة وجزء من Yahoo! شبكة Bing. تتعاون الشركة مع بعض شبكات الإعلانات الأكثر شمولاً مثل Forbes و TechCrunch وما إلى ذلك ، مما يجعلها الأولى في قائمة بدائل Adsense الخاصة بي.

نظرًا لأنها "شبكة إعلانات سياقية" ، فإن Media.net يعرض فقط الإعلانات ذات الصلة الوثيقة بالكلمات الرئيسية على صفحة الويب الخاصة بك. يساعدك هذا في تجنب قصف زوار موقعك على الويب بإعلانات غير ملائمة ومبيعات.

على سبيل المثال ، ستحتوي مشاركة مدونة متعلقة ببث Discord على إعلانات متعلقة ببرنامج Discord أو برامج ومعدات البث.

لا يتعين عليك حتى استخدامه مع AdSense نظرًا لأنه يحتوي على جميع أشكال الإعلانات التي تحتاجها. ومع ذلك ، فإنه يتناسب جيدًا مع AdSense.

متطلبات الموافقة على Media.net:
  • يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك سهل التنقل وأن يحتوي على محتوى خالٍ من الانتحال.
  • يجب أن تكون معظم حركة المرور الخاصة بك من الولايات المتحدة / المملكة المتحدة / كندا.
  • يجب أن يكون المحتوى الخاص بك باللغة الإنجليزية في المقام الأول.
  • يجب أن تتلقى حركة مرور شهرية معقولة.
  • يجب ألا يحتوي موقع الويب / المدونة على وحدات إعلانية زائدة.

عادةً ما يستغرق الأمر ما بين 2 إلى 7 أيام للموافقة على موقع الويب الخاص بك.

بالنسبة إلى كيفية قياس مدفوعاتهم ، فإنهم يدفعون على أساس صافي 30 للحسابات التي كسبت 100 دولار أو أكثر.
لا يتوفر الكثير من المعلومات بشأن هيكل الأجور على موقعهم. ولا توجد طريقة لمعرفة العائد الدقيق الذي يمكنك تحقيقه. ومع ذلك ، تشير المراجعات عبر الإنترنت إلى أن Media.net يدفع حوالي 5 دولارات لكل 1000 ظهور.

الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار ، ويتم الدفع لك عبر التحويل البنكي و Payoneer. يمكن أن يكون هذا جانبًا سلبيًا للمواقع الصغيرة والمدونين لأنه يعيقهم من سحب المدفوعات قبل أن تصل إلى 100 دولار. رابط الموقع : Media

2. AdThrive

AdThrive عبارة عن شبكة لإدارة الإعلانات ووضعها لأصحاب مواقع الويب أو المدونات ذات حركة مرور كبيرة مما يجعلها تحتل المرتبة الثانية في قائمة بدائل Adsense الخاصة بي. بخلاف موقعك ، يساعدك AdThrive أيضًا على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك ويوفر أيضًا استضافة مجانية للفيديو.

تتمثل إحدى أهم نقاط البيع لديهم في أنهم يديرون كل شيء ويساعدونك في أفضل موضع للإعلان. سيقومون بتصميم تخطيطات إعلانك ، والتعامل مع التقنية ، وتقديم عروض الأسعار ، وتحسين موضع إعلانك باستمرار.

بالإضافة إلى ذلك ، يتأكدون من وضع الإعلانات بناءً على تخطيط موقعك المحدد وأهدافك وسلوك القارئ.

متطلبات الموافقة على AdThrive:
  • يجب أن يحتوي موقعك على Google Analytics قيد التشغيل وقيد بحد أدنى 100000 مشاهدة للصفحة شهريًا.
  • تأتي غالبية حركة المرور الخاصة بك من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.
  • يجب ألا يكون هناك أي سجل لانتهاكات الإعلانات السابقة.
  • يجب أن يكون موقعك آمنًا (HTTPS).
  • يجب أن يكون المحتوى على الموقع عالي الجودة وفريدًا وجذابًا.

لديهم نموذج حصة أرباح 25:75. هذا يعني أنك تحصل على 75٪ من إجمالي إيراداتك إلى المنزل بينما يأخذون الحسم 25٪.

الحد الأدنى للدفع هو 25 دولارًا (100 دولار للتحويلات الإلكترونية) عن طريق الإيداع المباشر و PayPal - وهو بعيد كل البعد عن الحد الأدنى البالغ 100 دولار في AdSense و Media.Net. يدفعون أيضًا وفقًا لجدول net-45 (45 يومًا بعد نهاية كل شهر). رابط الموقع : AdThrive

3. Mediavine

Mediavine هي شبكة إدارة إعلانات كاملة الخدمات تساعد المدونين في كل مكان على استثمار مدوناتهم. إنهم يستفيدون من تقنية رسم الخرائط الحرارية لوضع الإعلانات من أجل تحقيق أقصى ربح. مما يجعله اختيارًا لا يحتاج إلى تفكير لقائمة بدائل Adsense الخاصة بي.

لديك فرصة لمضاعفة ما يقرب من كل 1000 مشاهدة للصفحة مقارنة ببرنامج AdSense. هذا ممكن لأن Mediavine يعطي المكان للمعلن الذي يقدم أعلى عرض سعر. وفي الوقت نفسه ، يستخدمون أيضًا شبكة Google في مخزونهم.

كما يوفرون لك دعم العملاء على مدار الساعة ، ويتم إدارة كل شيء بواسطة فريقهم - بدءًا من موضع الإعلان وحتى التحسين.

عادةً ما تكون الإعلانات ذات صلة أيضًا بجمهورك والمحتوى الذي تنشئه.

متطلبات الموافقة على Mediavine:
  • إنهم يوافقون فقط على المدونات التي لديها ما لا يقل عن 50000 مشاهدة صفحة شهرية (لكل Google Analytics).
  • محتوى أصلي وعالي الجودة في أي مجال من مجالات الحياة (الموضة ، والسفر حول العالم ، والأعمال اليدوية ، والتمويل الشخصي ، وغير ذلك الكثير).
  • محتوى طويل وجذاب.
  • يجب أن يكون حسابك في Google AdSense في وضع جيد.
لاحظ أن طلبك سيخضع لمراجعة صارمة من قبل فريق دعم الناشرين في Mediavine وكبار شركاء الإعلان من الجهات الخارجية.

تمامًا مثل AdThrive ، تمنح Mediavine أيضًا 75 ٪ من حصة الإيرادات للمدونين. بخلاف ذلك ، لا يمكنك تحديد Mediavine RPM بدقة. سيعتمد الشكل النهائي على مكانتك واستراتيجيات تحسين العائد لكل ألف ظهور على الصفحة وما إلى ذلك.

الحد الأدنى لدفع تعويضات ACH - دوليًا هو 200 دولار أمريكي و 25 دولارًا أمريكيًا لـ ACH - الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا سحب مبلغ 25 دولارًا كحد أدنى عبر PayPal والتحويل البنكي. رابط الموقع : Mediavine

الى هنا انتظر قبل ان تواصل في قرائة المقال و تجربة اي من هذه البدائل ساقدم لك 10 نصائح قوية لزيادة أرباح ادسنس حتى لو كنت مبتدئًا هذه النصائح كما تعمل مع ادسنس فانها ايضا تعمل مع البدائل المذكورة في المقال , تجد المقال هنا : طرق زيادة ارباح ادسنس


تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال